مرحبا بكم في منتدي الحري عبد الالاله

 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مورينهو: شيفا يتحسن كثيرا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
totti-sport



ذكر عدد الرسائل : 49
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 22/03/2007

مُساهمةموضوع: مورينهو: شيفا يتحسن كثيرا   السبت مارس 24, 2007 4:55 pm

عبرالبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي عن رضاه التام على مستوى مهاجم الفريق الأوكراني أندريه شيفتشينكو، مؤكدا أن مستوى اللاعب يتحسن كثيرا مع الوقت وأنه سيعود لمستواه المعروف عنه في الموسم القادم.
وقال مورينيو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي البلوز يوم الأحد: "أندريه أحرز مع الفريق ستة أهداف في الدوري وهدفين في بطولة أبطال أوروبا وثلاثة أهداف في الكأس، العدد ليس كبيرا ولكنه يسجل


وتابع: "من الطبيعي أن ينخفض مستوى شيفا فلقد لعب لسنوات طويلة في بطولة تختلف عن إنجلترا، وأعتقد أنه سيخطو خطوات ديديه دروجبا".

وقاد شيفا تشيلسي للفوز على شيفيلد يونايتد في الدوري بثلاثة أهداف دون رد يوم السبت، وأحرز هدف فريقه الأول وقدم أداء جيدا.

وكان المهاجم الأوكراني قد انتقل لتشيلسي مطلع الموسم الحالي قادما من نادي ميلان الإيطالي، وتراجع مستواه بشدة ضمن صفوف البلوز عنه عندما كان في صفوف ميلان.

وأضاف مورينيو قائلا: "دروجبا تحسن كثيرا في موسمه الثاني معنا وهوأفضل الآن من الموسم الماضي، وشيفا سيقدم أداءا أفضل حتى من أدائه في هذا الموسم".

واختتم البرتغالي تصريحاته مشيرا إلى أن شيفا سعيد بتواجده مع الفريق وهو يتأقلم مع طبيعة الكرة الإنجليزية ومتطلباتها، وأن الأفضل سيأتي قريبا.
lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مورينهو: شيفا يتحسن كثيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بكم في منتدي الحري عبد الالاله :: فضاء كرة القدم :: كووورة إنجليزية-
انتقل الى: